وقعت الشركة السعودية للاستثمار الجريء عقدأً استثمارياً

وقعت الشركة السعودية للاستثمار الجريء اليوم الاثنين بتاريخ 26/11/1440هـ الموافق 29/07/2019م عقدأً استثمارياً في صندوق رأس المال الجريء (Impact Seed) المؤسس من قبل شركة تأثير المالية (Impact 46)، وذلك في مقر الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشات" بالرياض.

وقد حضر مراسم التوقيع محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" ورئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للاستثمار الجريء المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد، فيما وقع العقد الاستثماري الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للاستثمار الجريء الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك مع الرئيس التنفيذي لشركة تأثير المالية الأستاذ عبدالعزيز العمران.

وحول هذه التوقيع أوضح محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" ورئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للاستثمار الجريء المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد أن الشركة السعودية للاستثمار الجريء ستقوم بالاستثمار في الصندوق المشار إليه أعلاه من خلال برنامج الاستثمار في الصناديق.

هذا وتطمح الشركة السعودية للاستثمار الجريء التي تعد إحدى مبادرات خطة تحفيز القطاع الخاص والتي أطلقتها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، في التركز على الاستثمار في الشركات الناشئة خلال مراحل نموها المختلفة، وسد الفجوات التمويلية، حيث تتضمن برامج الشركة برنامج الاستثمار بالمشاركة مع المستثمرين في الشركات الناشئة، وبرنامج الاستثمار في صناديق الاستثمار الجريء.

تجدر الإشارة الى أن شركة تأثير المالية التي تم التوقيع معها تعد شركة إدارة اصول واستشارات مرخصة من هيئة السوق المالية وتركز على فرص الاستثمارات البديلة في المملكة العربية السعودية وذلك عن طريق توفير منتجات استثمارية مبتكرة وخدمات مميزة للمؤسسات المحلية والعالمية والمكاتب العائلية والمستثمرين الافراد.