نجحت "لانش أون" بجلب باستثمار بقيمة ثلاثة ملايين دولار في دورتها التمويلية الأولى

Funding 1 year ago - Sun, Feb 17, 2019, 6:44 AM

نجحت "لانش أون" بجلب باستثمار بقيمة ثلاثة ملايين دولار في دورتها التمويلية الأولى
Author: MAGNiTT

17 شُباط 2019 – أعلنت شركة "لانش أون" (www.lunchon.ae) المتخصصة في تقديم حلول الطعام في الإمارات المتحدة أنها جلبت تمويلاً عن طريق الأسهم بقيمة 3 مليون دولار. وهذه هي أول صفقة في جولتها التمويلية الأولى، والتي بدورها ستساعد على تسريع نمو الشركة وتوسيع نطاق عملها في الإمارات العربية المتحدة وبدء توسعها إلى المملكة العربية السعودية. ترأست شركة ومضة كابيتال الدورة مع مستثمرين آخرين منهم EATventure ومجموعة أرزان المالية للتمويل والاستثمار وشركة أبو نيّان القابضة و Dubai Angel Investors ومجموعة الجمّاز وVision Ventures. وقال خالد تلهوني الشريك الإداري في شركة ومضة كابيتال: "نحن مسرورون جداً بنجاح "لانش أون" المتواصل ونعلم أن هذه الجولة ستسمح للشركة بتوسيع نطاقها الجغرافي والمشاركة في عروض جديدة تساعد على إعادة تعريف مفهوم خدمات الطعام.

 

تأسّست "لانش أون" عام 2016 على يد محمد الزبن ودانا باكي،  وهي تمثّل مطعماً افتراضياً للشركات. وتقوم الشركة بإنشاء شَراكات مع أفضل المطاعم المحلية لتزويد الشرِكات وموظفيها بوجبات طعام تصل إلى مكاتبهم بأسعار مخفّضة جداً. ويمكن للعملاء الحصول على وجبة غداء يومية مقابل سعر ثابت يبلغ 25 درهماً إماراتياً من خلال اشتراك "لانش أون" برو. يتلقى الموظفون في كل شركة قائمة طعام منسقة بناءً على رغباتهم وطلباتهم السابقة من ثلاثة مطاعم مختلفة يومياً. وما عليهم إلا تقديم الطلب الساعة 11:30 صباحاً، وسيصلهم اختيارهم من الغداء اللذيذ إلى المكتب مقابل 25 درهم فقط، مع توصيل مجاني!

 

مع "لانش أون"، لا مزيد من إضاعة وقت الموظفين في اختيار أين وماذا سيأكلون كل يوم، ولا مزيد من التكاليف الباهظة لتوصيل الطعام. تقول دانا باكي: "تعمل "لانش أون" في جوهرها كشريك طعام لشركتك وهي تشكّل صفقة رابحة  للمطعم والعميل.“ وتضيف دانا أيضاً  "تمكنّا من إلغاء رسوم التوصيل من خلال دمج الطلبات بناءً على المباني وتوصيلها إلى نفس المكان وفي نفس الوقت، وتفاوضنا أيضاً مع شركائنا من المطاعم للحصول على أفضل الأسعار وتوفيرها لعملائنا لنقدم لكم مجموعة كبيرة من خيارات الوجبات مقابل 25 درهم فقط."

 

التكنولوجيا هي محور نجاح الشركة، وستبقى محط اهتمامنا بينما تتطلع الشركة إلى توسيع نطاق عملياتها لتشمل أسواقاً جديدة. وأضاف محمد الزبن "تنسيق آلاف وجبات الغداء لتوصيلها إلى عدد كبير من المواقع من مطاعم مختلفة في جميع أرجاء المدينة بمدة أقصاها ثلاثين دقيقة هي عملية صعبة بدون توفر تكنولوجيا قوية". طوّر فريق المهندسين المكون من 13 شخص برامج مُبتكرة لضمان توصيل الشركات بالمطاعم بالشكل الأمثل. "ومن العناصر الأساسية لدينا برامج التنبؤ وجدولة الخوارزميات التي تدرس تفضيلات المستخدم وأنماط طلبه للتم عملية الطلب بكل سلاسة".

 

أطلقت "لانش أون" خدمة جديدة تعالج مشكلة الشركات في تقديم الطعام في الاحتفالات والمناسبات. يمكن للشركات من خلال هذه الخدمة طلب الطعام لأي نوع من الاحتفالات ابتداءً من الشطائر البسيطة بغرض اجتماع الفريق أو بوفيه غداء لإبهار العميل أو بعض الكعك لاحتفال مكتبيّ أو لإعداد مأدبة كاملة للمؤتمرات والمناسبات الأخرى، وسيكون ذلك جاهزاً بغضوِن دقائق بمساعدة مقدمين الطعام. يستفيد العميل في هذه الحالة أيضاً من انخفاض الأسعار المقدمة له والتي تكون أقل أو مساوية لسعر متعهد تقديم الطعام مباشرة، لكن مع خدمةٍ رائعة ونقطة اتصال واحدة لضمان أفضل الحلول التي توافق جميع المناسبات والميزانيات.
 

لم تغب القيمة المقترحة عن أنظار العملاء والمطاعم، إذ شهدت الشركة نمواً ديناميكياً بتقديمها العروض الفريدة من نوعها، بالرغم من المنافسة الشديدة التي تشهدها المنطقة في خدمات توصيل الطعام. وهناك خطط بنقل هذه الخدمات الفريدة إلى المملكة العربية السعودية والأسواق الأخرى قريباً.
 

للمزيد من المعلومات زوروا موقعنا على: www.lunchon.ae

GET ON THE LIST

Stay up to date, subscribe to our newsletters

Latest News