كتاب يعرض قصص رواد الأعمال العرب.. أفضل الكتب المصدرة حديثًا مبيعًا على أمازون ستارت أب عربية .. الأفضل مبيعًا ضمن فئة أحدث الكتب على أمازون

MAGNiTT News 2 years ago - Fri, Jul 27, 2018, 9:37 AM

كتاب يعرض قصص رواد الأعمال العرب.. أفضل الكتب المصدرة حديثًا مبيعًا على أمازون ستارت أب عربية .. الأفضل مبيعًا ضمن فئة أحدث الكتب على أمازون
Author: MAGNiTT

لوس أنجلزس، كاليفورنيا – 24 يوليو، 2018 – تمكن كتاب جديد لمسئول تنفيذي مخضرم في الشرق الأوسط من التواجد على قمة أفضل الكتب الجديدة مبيعًا على أمازون تحت فئة التسويق العالمي، حيث يركز على رواد الأعمال العرب والشركات الناشئة في الوطن العربي.

يهدف كتاب ستارت أب عربية: قصص ونصائح أفضل رواد الأعمال التقنية في العالم العربي  لأمير حجازي، إلى تعليم  رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإلهامهم، وفي الوقت نفسه، تقديم نظرة واعدة للنظام الأيكولوجي للستارت أب ومناخ الأعمال العام في المنطقة.

يضم كتاب ستارت أب عربية مجموعة كبيرة من قصص لم تروى لرواد الأعمال في مجال التكنولوجيا الحديثة في منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال مجموعة من المقابلات، يكشف ستارت أب عربية:

- كيف حصلوا على أفكارهم الأولى.

- التحديات التي واجهوها وكيف تغلبوا عليها.

- الدروس لتي تعلموها من هذه التجارب.

- النصائح التي يقدمونها للجيل التالي من رواد الأعمال في الشرق الأوسط.

- متطلباتهم لضمان استمرار تطوير النظام الأيكولوجي للشركات الناشئة في المنطقة.

 

"يقدم ستارت أب عربية نظرة ثاقبة مفعمة بالحيوية والأمل في رحلة ريادة الأعمال، والحاجة الملحة بشدة لرواد أعمال طموحين في جميع أنحاء المنطقة، من أجل المساعدة في تشكيل مستقبل العالم العربي، بالإضافة إلى رسم صورة مختلفة تمامًا للمنطقة عن تلك السائدة، والتي يتم تقديمها في وسائل الإعلام. كما أنه يهدف أولًا وقبل كل شئ إلى تمكين الجيل القادم من رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" يقول أمير حجازي، والذي هو الشريك الإداري لمجموعة intoMENA ومدير سوق سابق في سوق.كوم.

 

 ستارت أب عربية متاح في نسخته الورقية على أمازون:

ومتاح أيضًا على:

Amazon.ca، Amazon.co.uk، Amazon.fr، Amazon.es، Amazon.de، Amazon.it، Amazon.co.jp، Amazon.cn، Amazon.in، Amazon.com.au، Amazon.br . وكذلك Apple iTunes ، Kobo ، Tolino، Barnes & Noble، Bibliothecha، 24 Symbols، Playster، Scribd وOne Drive.

انقر أدناه لتنزيل نموذج:

GET ON THE LIST

Stay up to date, subscribe to our newsletters

Latest News