شركة Justmop.com تحصل على تمويل من فئة A تتصدرها شركة Venture Friends

أعلنت شركة Justmop.com مؤخراً عن اكتمال جولة التمويل فئة A التي حصلت عليها، لترتقي مكانة الخدمات المنزلية حسب الطلب بذلك إلى مستوى جديد في دول مجلس التعاون الخليجي.  

 

وجاء هذا الإعلان مباشرة بعد عدد من الأحداث العالمية الرئيسية منها الاستحواذ على شركة هوم هلو، وهي منصة لتوفير الخدمات  المنزلية حسب الطلب للعملاء الباحثين عن خدمات تنظيف منزلية من شركة أوربان يو في سيدني. بالإضافة إلى حصول الشركة الماليزية كاودم على تمويل بقيمة 7 مليون دولار الأسبوع الماضي.

 

وقد حققت الشركة نمواً كبيراً لغاية اليوم بإجمالي إيرادات سنوية تصل إلى أكثرمن 10 مليون دولار وأكثر من 25 بالمئة نمواً شهرياً خلال الأشهر الستة الماضية.

 

وتصدرت جولة التمويل الأولية هذه شركة Venture Friends بالإضافة إلى مشاركة عدد من المستثمرين الحاليين والجدد، منهم OAK Capital، الذراع الاستثماري لـ Nevzat Aydin و500 شركة ناشئة. ومع هذا الاستثمار، تكون شركة Justmop.com قد حصلت على تمويل إجمالي بقيمة تصل إلى ملايين الدولارات منذ إطلاق منصتها عبر الانترنت.  

 

وستساهم هذه الثقة الكبيرة في مفهوم الخدمات المنزلية حسب الطلب في تمكين الشركة من توسيع نطاق مبيعاتها وتعزيز جهودها التسويقية بالإضافة إلى توسيع قائمة خدماتها وتقديم مستوى عالي من المهنية لعملائها.

وتوضيحاً للخطط التي وضعتها الشركة يقول علي كاغاتاي أوزكان، مؤسس الشركة: "هدفنا هو الحصول على تأثير إيجابي في في الأسواق المستهدفة وسوف نعتمد على شركة Venture Friends لإرشادنا في هذا الأمر. هذه الشركة معروفة ولديها العديد من رواد الأعمال الناجحين الذين يعرفون مانحتاج إليه ومتى نحتاج إليه. وستساعدنا هذه الديناميكية في التركيز على النشاطات دون الانشغال بالمتطلبات الورقية. وسيكون التوسع في هذه الأسواق المميزة بطريقة منظمة".

وتعليقاً على الدعم المتواصل الذي يقدمه Neyzat Aydin، يقول كريم كويوتسو، الشريك المؤسس، معبراً عن تقديره: "يسرنا أن يكون معنا رجل بمكانة وخبرة السيد أيدن. معرفته الواسعة وتوجهه الفريد سيلعبان دوراً استراتيجياً في الارتقاء بشركة Justmop.com إلى المستوى التالي. نحن متحمسون للغاية ومحظوظون بحصولنا على فرصة لخلق قصة نجاح أخرى معه".  

وبالرغم من الريادة في سوق الإمارات، فإن إمكانيات التوسع والفرص المتاحة في دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى مثل المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت لا تزال قيد الاكتشاف، وذلك حسب ما جاء به فريق العمل الذي يهتم حالياً بالأسواق الأخرى بالمنطقة.

وأوضح جورج ديموبولوس، الشريك في شركة Venture Friends، بأن الشركة تؤمن بوجود إمكانيات كبيرة في شركة Justmop.com وأن هذه الفرص إيجابية جداً وتعد المبادرة جديدة وجاذبة للمستثمرين. وقال: "نحن في شركة Venture Friends سعداء للغاية لمساعدة شركة Justmop في تحقيق أهدافها الرامية إلى أن يكون لها  دوراً فاعلاً في منطقة الخليج. وقد حقق فريق عمل Justmop نمواً ملحوظاً على مدار السنة ونصف الماضية ومع جولة التمويل الأخيرة التي تهدف إلى التواجد في 10 مدن بنهاية عام 2018، سيتم تعزيز مكانتها الرائدة في السوق. وأضاف بأنه واثقاً في أن هذا التعاون سيعود بالفائدة على الطرفين".

وتقوم شركة Justmop بتطوير تطبيقاتها للأجهزة النقالة لجعلها أكثر سلاسة وبالتالي بناء مستوى عالي من الثقة لدى عملائها.

وأضاف كريم كويوسو: "تسمح لنا العوائل بدخول منازلها، وقد تم تدريب كوادرنا بشكل خاص لتفهم هذه الميزة ويجب علينا أن نكون بقدر المسؤولية ونلتزم بعدم اقتحام خصوصيتهم وجعل المصداقية شعارنا".