بيوند كابيتال تعلن عن اختيار أول دفعة من الشركات الريادية

MAGNiTT News 2 years ago - Tue, Feb 13, 2018, 10:49 AM

بيوند كابيتال تعلن عن اختيار أول دفعة من الشركات الريادية
Author: MAGNiTT

بيوند كابيتال تعلن عن اختيار أول دفعة من الشركات الريادية

 

عمان، 13 شباط 2017. أعلنت بيوند كابيتال اليوم عن اختيار أول دفعة من الشركات الريادية التي ستخوض برنامجها ضمن المحور الداعم لتلك الشركات الناشئة، حيث تم الإعلان عن انضمام 6 شركات ممثلة بسبعة رواد أعمال.


وجاء ذلك بعد أن تمت مقابلة عدد من الشركات وتصفيتها من قبل فريق عمل بيوند كابيتال حتى مرحلة جلسة الاختيار مع نخبة من مرشدي الشبكة الذين بدورهم قاموا بتقييم الشركات والرياديين على عدد من المحاور التي تبين مدى جاهزية الشركة وقابليتها للنمو وبالتالي أهليتها للانضمام إلى البرنامج.


أما عن الشركات التي تم اختيارها في فعالية رعاها بنك سوسيته جنرال – الأردن، فهي: عقار سيركل، وآريون موتورز، وبي موشن، وبالفرن، وسلالم، وسلفة.


وقال تامر الصلاح المدير التنفيذي لبيوند كابيتال أن "المرحلة القادمة تتضمن عقد جلسات تحليلية لكل من الشركات التي تم اختيارها لتحديد نقاط القوة والضعف وتحديد الأولويات بشكل متخصص لكل منها على حدى وبالتالي معالجة الفجوات التي تعيق وتحد من نمو الشركة والوصول إلى القدرة التشغيلية المثلى لها من خلال عقد جلسات ارشادية مكثفة مع خبراء ومختصين، وفتح الأبواب لأسواق خارجية، وفرص تمويلية، إضافة إلى خدمات مهنية واستشارية وتدريبية مدعومة."


وحول رعاية الفعالية، صرح السيد نديم قبوات، مدير عام بنك سوسيته جنرال – الأردن، بأنه من ضمن استراتيجيات البنك دعم المبادرات الريادية والشركات الناشئة من خلال المشاركة في مثل هذه اللقاءات، حيث قام البنك بدعم هذا اللقاء الناجح مع مؤسسات متميزة في هذا المجال مثل بيوند كابيتال، وإنديفر الأردن، وسيليكون بادية، و الوكالة الأميركية للتنمية الدولية.


ويذكر أنه تم تأسيس بيوند كابيتال نهاية العام الماضي بالشراكة مع منظمة إنديفر الأردن وسيليكون بادية وهي ممولة من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، كجزء من مبادرة الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA II) الإقليمية التي تهدف للتعاون مع مستثمرين مؤهلين وشركات ناشئة في مراحلها الأولى.

GET ON THE LIST

Stay up to date, subscribe to our newsletters

Latest News