أعلنت شركة  Mile  اغلاق جولة استثمارية بقيادة صندوق الرياض تقنية.

تعمل شركة Mile في حلول سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية للشركات الصغيرة والمتوسطة. وتساعد  Mile أصحاب الأعمال على تحسين عمليات أوامر المبيعات بالكامل ، ومعاجلة عمليات التوصيل عند الطلب ، وذلك لتمكينهم من الحصول على حصة أكبر في السوق من خلال خدمة العملاء بشكل أكثر كفاءة واحترافية. على سبيل المثال ، تلغي Mile الحاجة إلى إدخال بيانات المبيعات اليدوية في نهاية كل يوم عمل، حيث سيكون بمقدور أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة تتبع إداء أعمالهم خلال اليوم من دون الحاجة إلى انتظار تقارير المبيعات والتوصيل في نهاية اليوم.

تستهدف شركة Mile  الحصول على هذا الاستثمار لتطوير منتجاتها من خلال تطوير البنية التقنية للشركة، بالإضافة إلى تدعيم فرق المبيعات والتسويق في الشركة.

وفي هذا الصدد، صرح الأستاذ عادل العتيق، الرئيس التنفيذي المساعد في الرياض المالية ورئيس مجلس إدارة صندوق الرياض تقنية، بأن " هذا الاستثمار يأتي امتداد طبيعي لجهود صندوق الرياض تقنية لدعم الشركات الناشئة في المنطقة لاسيما التي تطلق حلولا مبتكرة في مجالات سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية". وأضاف بأنه مؤمن بأن شركة Mile  " ستكون أحد الشركات الرائدة في هذا المجال في منطقة الخليج العربي ونرغب في مساعدة الشركة في توسيع عملياته في الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الدخول إلى أسواق أخرى".

أما شوار جافيد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Mile Solution  عقلت بأن استثمار صندوق الرياض تقنية سيسرع من وتيرة التطوير في الشركة ويساهم في تقوية علاقات الشركة مع عملاءها. في حين وصف فؤاد أحمد، الشريك المؤسس والمدير التقني في الشركة بأن هذه الجولة ستساعد الشركة على تطوير البنية التحتية التقنية واستهداف أسواق المنطقة بمزيد من المنتجات المبتكرة.

الجدير بالذكر أن صندوق الرياض تقنية، هو صندوق استثمار جريء، أسّسته شركة “الرياض المالية” و“الشركة السعودية للتنمية والاستثمار التقني” (تقنية) ، ويستثمر في المراحل المبكرة من عمر الشركات الناشئة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

(http://milenow.com(